القائمة الرئيسية

الصفحات






عــــاجـــل

مؤتمر مشرف وفريد من نوعه لقسم طب الاطفال بجامعة الأزهر الشريف


كتب: طارق الخطيب 
لا شك أن جامعة الازهر استطاعت في الاونه الاخيرة ان تثبت جدارتها وتفوقها في المجالات الطبية والعلمية فهي ليس فقط رائدة الجامعات العالمية والافريقية والعربية في العلوم الشرعية ولكن ايضا استطاعت ان تغزو العالم بأكبر الاساتذة في المجالات الطبية والعلمية فاكبر الاستشاريين في جامعات اوروبا واميركا هم أساتذة من كلية الطب جامعة الازهر.

واليوم استطاع قسم طب الاطفال جامعة الازهر تحت رئاسة الاستاذ الدكتور أحمد السواح رئيس أقسام  طب الاطفال ان يغرد منفردا وجاذبا لأكبر الاسماء التي عرفها الطب الحديث في مجال طب الاطفال مناقشا كل ماهو جديد في مجال طب الاطفال خدمة للمرضي وحتي يصبح مرجعية علمية للجميع. 

لم نستطع ان نحصر عدد القامات العلمية الكبيره المشاركة في هذا الحدث العملاق ولكن لاشك ان الجميع من غير المشاركين يترقبون النتائج والتوصيات التي ستخرج للنور والتي ستكون وساما وشرفا لكل المنتسبين لجامعة الازهر العريقه.

أقيم هذا الحدث العملاق برعاية كريمة من معالي الاستاذ الدكتور سلامة داوود رئيس جامعة الازهر ومعالي الاستاذ الدكتور محمود صديق نائب رئيس جامعة الازهر والمشرف العام علي قطاع المستشفيات الجامعية ومعالي الاستاذ الدكتور حسين ابو الغيط عميد كلية الطب جامعة الازهر.
reaction:

تعليقات